المصطفي للديكورات

المصطفي للديكورات

Beitragvon said samir » Fr 24. Sep 2021, 04:51

حجر ازازي
مدح بيت الحجارة الحية
"أي شخص قال عن حياة بلدة صغيرة ،" لا يمكنك اختلاق هذه الأشياء "ثبت خطأه بواسطة كاتي شويرمان. إذا وقع الناس في بحيرة Wobegone في حب كتاب ما ، فسيكون House of Living Stones ، حيث تكون الروائح قوية ، والقس هو حسن المظهر ، والكتابة كلها فوق المتوسط ​​".
ربيكا كورتيس
زوجة ، مؤلفة ، محرر ، قارئ متعطش

صور حجر ميكا

"يبني شورمان عاطفة القارئ تجاه الشخصيات بطريقة لا ينبغي أن تتفاجأ عندما تجد نفسك تضم بعضًا من هذه الأرواح المباركة في صلواتك اليومية ، فقط لتتذكر ، بشكل محرج ، أن هذه ليست أرواحًا حقيقية على الإطلاق. ومع ذلك ، فهي حقيقية للغاية. الأرامل ، والدجاج الأم ، والعزاب الوحيدين ، والقيل والقال ، والمتدخلون ، والمسجونون - كلهم ​​من حولنا ، في تجمعاتنا ، وعائلاتنا ، وفي شخصياتنا. الأسماء والوجوه مختلفة ، لكن الخطايا ورداء البر الذي يغطينا جميعًا هو نفسه. . . . سينهي القراء الفصل الأخير من House of Living Stones بتوقعات أعلى وشغف أكثر ".
ريبيكا مايز
الزوجة ، الأم ، المدونة ، الكاتبة

حجر هاشمى

“House of Living Stones هو متعة مطلقة! كم هو منعش أن تقرأ من أجل المتعة ثم تجدها أيضًا وقتًا رائعًا يقضيه في التنوير. هذا هو ميتفورد بلس. . . حيث يجلب شويرمان القارئ إلى أفراح وبعض التحديات الخطيرة لأبرشية بلدة صغيرة في بلدة تسمى برادبري. ستحب الكتابة وسطر القصة والشخصيات والفكاهة. لكنني أعتقد أن ما يتفوق حقًا هنا هو حب هذا الكاتب وفهمه لنعمة الله للجميع وما تعنيه هذه النعمة اللامحدودة في الحياة اليومية. اجلس مع بعض البابونج أو الميرلوت. . . اقرأ واستمتع! "
said samir
 
Beiträge: 87
Registriert: Di 29. Sep 2020, 19:33

Zurück zu Alquilar

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: 0 Mitglieder und 8 Gäste